لبناني وزوجته السورية يرتكبان جريمة بشعة في الكويت

جريمة بشعة
جريمة بشعة

ارتكب زوج لبناني وزوجته السورية في الكويت جريمة بشعة بقتل خادمتهما الآسيوية وقاما بالاحتفاظ بجثتها في ثلاجة منزلهما، من ثم تمكنا من الهرب خارج البلاد في ديسمبر 2016.

 

وفي التفاصيل ووفقاً لصحيفة “الأنباء” الكويتية، فإن السلطات الأمنية اكتشفت الحادثة بعد أن صدر حكم قضائي بإخلاء شقة مغلقة منذ سنة، وذلك لعدم تسديد الإيجار لمدة سنة كاملة، وعندما ذهب الملاك برفقة قوة أمنية لتنفيذ الحكم، واصطحبوا معهم حارس البناية اكتشفوا أن الشقة خالية إلا من ثلاجة.
وعندما حاول أحد أفراد القوة فتح الثلاجة فوجئ بجثة آسيوية، وبعد إخراجها اكتشف وجود ضربات ظاهرة على الرأس والجسم.
وبدورها تقوم الأدلة الجنائية والتي أحيلت إليها جثة الوافدة صباح أمس الأربعاء، بتحديد توقيت مقتل الوافدة، وأيضا المدة الزمنية التي وضعت فيها الجثة بداخل الثلاجة، وسط احتمالات بأن يكون الزوجان احتفظا بالجثة في الثلاجة قبل الهروب خارج البلاد.
وأمر مدير عام أمن حولي اللواء عابدين العابدين الفاضل بتشكيل فريق للبحث والتحري عن كيفية وقوع الحادث، وكيفية هروب اللبناني وزوجته السورية دون أن يلفتا نظر أحد.
واستبعد مصدر أمني، أن يكون هناك متهمون آخرون بخلاف الزوجين، خاصة وأن الشقة ولدى التعامل معها كانت مغلقة بإحكام؛ ما يعني أنهما نفذا الجريمة وهربا.
ومن المتوقع أن يتم التنسيق مع الشرطة الدولية “الإنتربول” بشأن وضع اللبناني وزوجته على النشرة الحمراء؛ تمهيدًا لإحضارهما إلى الكويت باعتبارهما متهمين بقتل الخادمة الآسيوية.

Loading...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*