بالفيديو .. مسلحون سوريون مدعومون من تركيا يهددون الأكراد بالذبح

مسلحون سوريون

هدد مسلحون سوريون مدعومون من تركيا يعتقد تبعيتهم لجيش النخبة ، السكان الكرد في عفرين بالذبح.

 

ووصف العنصر الذي استخدم توصيفات متطابقة مع أسلوب داعش الأكراد “بالروافض” “والملاحدة” مهدداً “بقطف الرؤوس” أو “التوبة” بحسب فيديو يعتقد أنه في ناحية شيه (شيخ الحديد).
وسبق هذا الفيديو مقاطع أخرى يتوعد فيها مقاتلون متشددون يشاركون في عملية غصن الزيتون ضد عفرين السكان بالانتقام والأخذ بالثأر ، ما يهدد نحو مليون إنسان مدني.

مقاتل في قوات غصن الزيتون يصف الكرد بالملاحدة وبهددهم بالذبح على غرار داعش

English belowهدد مقاتلون سوريون مدعومون من #تركيا يعتقد تبعيتهم لجيش النخبة، السكان #الكرد في #عفرين بالذبح. ووصف العنصر الذي استخدم توصيفات متطابقة مع أسلوب #داعش الأكراد "بالروافض" "والملاحدة" مهدداً "بقطف الرؤوس" أو "التوبة" بحسب فيديو يعتقد أنه في ناحية شيه (شيخ الحديد).وسبق هذا الفيديو مقاطع أخرى يتوعد فيها مقاتلون متشددون يشاركون في عملية غصن الزيتون ضد عفرين السكان بالانتقام والأخذ بالثأر، ما يهدد نحو مليون إنسان مدني بمخاطر التعرض للعمليات انتقامية في ظل اقتراب هؤلاء من مشارف مدينة عفرين.A video shows #Turkish-backed #Syrian militiamen vowing to slaughter the Kurdish population in #Afrin. A militant, using the language and terms of Islamic State ( #IS), describes the Kurds as “pigs”, “pimp” and "apostates" all the while chanting “Allah Akbar [God Is Great]” vowing to behead them if they don’t "repent".Turkish-backed Syrian militiamen had already released similar videos showing militants involved in the attacks on Afrin vowing to take revenge, threatening about one million civilians with retaliation as they approach the outskirts of Afrin.https://youtu.be/e1jeEo9g9HA

Posted by Afrin media center on Sonntag, 11. März 2018

المصدر: وكالات

Loading...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*