خطأ إخراجي في مسلسل هيفاء وهبي “لعنة كارما” فمن المسؤول؟

مسلسل هيفاء وهبي
مسلسل هيفاء وهبي

من المعروف أنّ معظم المسلسلات والأعمال الدرامية، لا تخلو من الأخطاء الإخراجيّة.. وعادةً ما يقف الجمهور بالمرصاد للمسلسلات خاصةً في شهر رمضان المبارك، حيث يقع المخرجون أحيانًا بأغلاط واضحة لا يغفرها الجمهور. ومع هذا الموسم، يبدو أنّ رصد الخطأ بدأ باكرًا وهذه المرّة في مسلسل “لعنة كارما” التي عُرضت أمس أولى حلقاته.

 

وتساؤلات كثيرة تُطرح هنا: هل كان من المقرّر أن يكون عدوية هو من سيغنّي التتر واعتذر فيما بعد؟ أم أنّه مجرّد خطأ عابر ستعمل الشركة المنتجة على تصحيحه فورًا والأهمّ هنا من المسؤول عن هذه الهفوة؟

ونشير إلى أنّ تتر “لعنة كارما” قد طُرح منذ يومين عبر القناة الرسمية لـ وهبي بعنوان “خسارة”، وهي من كلمات أحمد المالكي وألحان محمد وزيري، من كلماتها: “أوقات الكبرياء بيقرب منا الفراق، وبيكسر جوانا حاجة وبنخسر بعض بغباء، مين ضيع الإتفاق وكأننا داخلين سباق، واللي ساب التاني أسرع ده اللي دمع لما فاق… وخسارة يا ألف خسارة، على العشرة والناس اللي باعوا أوام، على امبارح على بكرة وع الأحلام، وياريتنا ما قولنا سلام… وخسارة يا ألف خسارة، على الفرحة وع الناس اللي راحوا ماجوش، على دموعنا اللي قالت يومها ماتفارقوش، على قلوبنا اللي ماتفاهموش…”

ولا بدّ من التذكير أخيرًا، بأنّ مدير أعمال “الديفا” التي تقاضت الملايين لقاء دور “كارما”، محمد وزيري، قد أشار إلى أنّ الأزمة التي كان يمرّ بها العمل قد انتهت، حيث أحدثت هيفاء ضجّة بسلسلة تغريدات أعلنت فيها عن مرور مسلسلها بمشاكل وصعوبات قد تحول دون عرضه على الشاشة. وأكّد بدوره عدم وجود أيّ مشكلة حاليًا وعملوا على حلّها جميعها بعد فترة قليلة من نشر وهبي لهذه التغريدات. ويُشارك في “لعنة كارما”، زكي فطين، سامح الصريطي، نورين كريم، محمود الليثي وغيرهم… وهو من إخراج خيري بشارة.

المصدر : mashaheeri

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*