9 نساء في حياة أحمد الفيشاوي .. طلب الزواج من هيفاء وهبي وشيرين رضا رفضته !!

أحمد الفيشاوي

بمجرد إعلان الفنان أحمد الفيشاوي خبر خطوبته على فتاة اسمها ندى كامل، بدأ الحديث عن علاقات الفنان الشاب النسائية، يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي.. أخبار خطوباته السابقة وزيجاته وعلاقاته، التي رفض الاعترف بها..

 

البداية كانت بظهور فتاة اسمها هند الحناوي في حياته، لمطالبته بالاعتراف بابنته التي أنجبتها منه بعقد زواج عرفي، بحسب تصريحاتها عام 2004 في قضية شغلت الرأي العام لسنوات طويلة، وحُكم فيها لصالح هند بعد تقدمها بدعوى إثبات نسب لابنتها لينا، ضد الفنان أحمد الفيشاوي.

في عام 2007 تزوج الفيشاوي الصغير من فتاة اسمها “وسام عاطف عطية”، تعمل خارج المجال الفني، وانتهى زواجهما بدعوى قضائية أيضًا، حيث اتهمته وسام بسرقة شبكتها وهي خاتم من الماس قيمته مئة ألف جنيه، ورفض هو التعليق على هذه الاتهامات وقتها.

“دنيس ولمان” هي الفتاة الألمانية التي تعرّف إليها الفيشاوي الصغير أثناء رحلة علاج والدته الفنانة سمية الخشاب في ألمانيا، وتزوجها بعد قصة حب قصيرة وانتهى زواجهما بالانفصال بشكل مفاجىء تمامًا، وكان أحمد قد بدأ وفي تصريحات إعلامية حديثة له، أكد أنه لا يعلم عنها أيّ شيء بعد طلاقهما.

الزوجة الرابعة في حياة أحمد الفيشاوي، هي الإعلامية اللبنانية رولا الدبس التي ارتدت الحجاب بعد زواجها منه مباشرةً، وأقاما حفل زفاف ظهر فيه العريس بالزيّ الهندي، وتم طلاقهما مرتين سرًّا ثم انفصلا نهائيًّا. فيما كانت هناك زيجة خامسة سرية في حياة النجم الشاب، لم يعلن عن تفاصيلها واكتفى بإشارته للزواج خمس مرات، من دون الكشف عن تفاصيل الزيجة الأخيرة.

أما دينا فهي الفتاة التي ظهرت معه في أكثر من مناسبة، أحدثها كان في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي، وتردد ارتباطهما سويًّا، ولعلّ ما زاد انتشار هذه الشائعة حدّة، أنّ الفتاة الشابة ألغت متابعتها له بعد إعلان خطوبته الأخيرة مباشرة، من فتاة من خارج الوسط الفني اسمها ندى كامل.

وكان أحمد قد تعرف إلى ندى منذ أشهر عدة فقط، واحتفلا بخطوبتهما في أجواء عائلية بحضور الأهل والأقارب وعدد محدود من الأصدقاء من خارج الوسط الفني، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور الخطوبة، بعد أن أعلن أحمد اسم العروس في أحد البرامج الفنية مؤخرًا.

بعض النجمات العرب ارتبطت أسماؤهنّ بالفيشاوي الصغير، ليس لوجود علاقة بينهما، وإنما لطلبه الزواج منهم في بعض البرامج التلفزيونية، منهم هيفاء وهبي التي أعلن عن حبه لها في برنامج “تلاتة في واحد” على طريقة الممازحة، بقوله: “أنا عايز أتجوز هيفا وهبي…جوزوني هيفا وهبي بقى”، كما كشف في برنامج آخر، أنه تقدّم للزواج من شيرين رضا لكنها رفضته، وهو ما نفته الفنانة الشهيرة، وأكده هو مرارًا في عدد آخر من التصريحات الصحافية والإعلامية.

سيدتي نت

Loading...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*