ملكة جمال العراق في إسرائيل مسببة ضجة كبيرة .. “شالوم من أورشليم” !!

ملكة جمال العراق في إسرائيل

أثارت ملكة جمال العراق لعام 2017 سارة عيدان، جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت مقطع فيديو وصورا جديدة تجمعها بملكة جمال إسرائيل.

 

ونشرت عيدان على حسابها في موقع “إنستغرام”، أمس الاثنين، فيديو يجمعها بملكة جمال إسرائيل السابقة هدار جانديلسمان وجهتا خلاله التحية باللغة العبرية “شالوم”.

وتجولت عيدان في أحد الأسواق اليهودية، وذلك أثناء زيارة تقوم بها للدولة العبرية، وتناولت وجبة عراقية في أحد المطاعم، والتقطت صورة أمام مائدة الطعام، علقت عليها: “مطعم يهودي عراقي في القدس عندهم.. بامية تجنن”.

لكنها حظيت باحتفاء خاص، إذ نشر أوفير جندلمان، المتحدث الرسمي باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو عبر حسابه الرسمي بموقع تويتير ترحيبا خاصا بها: “أهلا وسهلا بملكة جمال العراق سارة عيدان التي تزور إسرائيل حاليا والقتت خلال زيارتها بملكة جمال إسرائيل السابقة أدار جندلسمان”.
وأضاف العلاقات الودية بين الإسرائيليين والعرب عامة والعراقيين خاصة تساهم في بناء مستقبل أفضل لشعوب المنطقة جميعا. أرحب بزيارتها وبزيارة ضيوف عرب آخرين.

بينما غرد شمعون آران، المراسل بهيئة البث الإسرائيلي: “أرحب بالضيفة من العراق وبضيوفنا من سائر الدول العربية!”
وأضاف: سارة عيدان تجولت في سوق “محاني يهودا” زارت مطعما يقدم الطعام العراقي ونشرت صورة على الانستغرام وكتبت: “مطعم يهودي عراقي في القدس، عندهم بامية تجنن”.

ولم تكن هذه المرة الأولى التى تثير فيها عيدان الجدل، إذ أنها التقطت صورة سيلفي نهاية عام 2017، مع جانديلسمان خلال مشاركتهما في مسابقة ملكة جمال الكون، وقد تسببت الصورة في ضجة كبيرة بعد انتشارها بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي.

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*